نيكي ميناج تحتفل بعيد ميلادها وهي عارية بالكامل.. هذه الصور ستفاجئكم!

وفي التفاصيل، ظهرت ميناج شبه عارية، وتحمل بيدها قالباً من الحلوى، وكتبت: “Say Happy Birthday to da Bad Guy”.
وقد أثار المنشور ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل معه المتابعون بشكل كبير، وحاز على عدد كبير من الإعجابات والتعليقات التي تمنوا فيها لميناج أن يكون عامها الجديد مليئاً بالسعادة والنجاح.
والجدير بالذكر انها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها ميناج صوراً من هذا النوع.

إليكم ماذا وضعت نيكي ميناج على جسدها العاري

إنتشرت صورة صورة للنجمة العالمية نيكي ميناج على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها عارية بالكامل من الأعلى، من دون حمالة صدر، واكتفت بوضع بعض رسومات النجوم على صدرها، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين متابعو ميناج.
على صعيد آخر اثارت نيكي ميناج الجدل بين الجمهور عندما وصفت الشخص الذي لا يحب معجبيها “بالقبيح” قائلة: “أي شخص لا يحب معجبيني قبيح”، وشكّل هذا الأمر الكثير من الإنتقادات والسخرية لـ نيكي، ولاقى منشورها إنتشارا واسعا، كما أن الصحافة العالمية تداولته بشكل واسع.

خلاف بين نيكي ميناج والفرقة الموسيقية ​ليتل ميكس​.. والجمهور يرد

لم يغض النظر جمهور الفرقة الموسيقية ليتل ميكس عن فكرة هجوم نيكي الحاد عليها، حيث عبروا عن غضبهم على مواقع التواصل الإجتماعي وشنوا عليها العديد من الحملات الإنتقادية.
وقالت الفرقة: “من المؤسف أن تقول نيكي عن ليتل مكس بأنهن مهرجين.. بالرغم من دعمهن المستمر لنيكي طوال السنوات الماضية”.
على صعيد آخر كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة العالمية نيكي ميناج ظهرت فيها عارية بالكامل من الأعلى، أي من دون حمالة صدر، واكتفت بوضع بعض رسومات النجوم على صدرها، الأمر الذي شكّل ضجة كبيرة بين الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى