آخر الأخبارفن عربي

هلا يماني تكشف سبب اعتزالها التمثيل وارتدائها الحجاب

أعلنت الفنانة السورية هلا يماني اعتزالها التمثيل وارتداء الحجاب في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من بث مباشر ظهرت فيه مع أحد الأشخاص.

وأوضحت هلا يماني خلال مقطع الفيديو سبب اعتزالها الفن وقرارها ارتداء الحجاب، مبينةً أنها تخاف من الموت والحساب، لافتةً إلى أن عائلة والدتها محافظة وملتزمة، لذلك فإن فكرة ارتداء الحجاب دائماً ما كانت تراودها.

وقالت يماني: “بحاول قدر المستطاع أعمل شيء منيح.. ما في حدا منا ما غلط بس لازم الواحد يرجع عن الغلط، فكرة ما نتحجب غلط. فكرة ما كنا نصلي كمان خطأ”.

كما عبرت هلا يماني عن حزنها لقيام البعض ممن تعرفهن بخلع الحجاب بعد مرور سنوات على ارتدائه، ودعت الله أن يثبتها في خطوتها.

يحيى بيازي يسخر من حجاب هلا يماني

وكشفت يماني في فيديو آخر، أنها تعرضت للسخرية من زميلها الفنان يحيى بيازي، الذي أطلَّت معه في “بث مباشر” عبر تطبيق “تيك توك”، حيث طلب منها خلع الحجاب.

وأشارت الفنانة السورية المعتزلة إلى أنها لم تكن تود الرد عليه بسبب مرضه، لكنها قررت ذلك بعدما استفزها بإهانة حجابها وقرارها الشخصي.

أشهر أعمال هلا يماني الفنية

يذكر أن الفنانة هلا يماني بدأت مشوارها الفني عام 2002 من خلال مسلسل “قلة ذوق وكترة غلبة” مع المخرح هشام شربتجي، وشاركت بالعديد من المسلسلات، ومن أشهر أعمالها مسلسل باب الحارة الذي جسدت فيه شخصية “فايزة” بدلاً من مواطنتها الممثلة “هنوف خربطلي”، وقدمت هذه الشخصية من الجزء السادس منه حتى الجزء العاشر.

وتميّزت بشخصية “نهلة” من مسلسل “الولادة من الخاصرة”، وهي شقيقة “جابر”، الذي جسد شخصيته قصي خولي، كما قدَّمت العام الفائت دور “أم يارا” في مسلسل “كسر عضم”، من إخراج رشا شربتجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى