وفاة ابن شريفة ماهر.. أقام ضدها “دعوى ميراث”

توفي “مجدي” ابن الفنانة المصرية شريفة ماهر، الجمعة، الذي كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي في نهاية 2021 بخلافات مع والدته.

وكانت الفنانة المعتزلة شريفة ماهر تصدرت محركات البحث، بعد سنوات من اعتزالها بعد إعلانها في تصريحات تلفزيونية عن خلافات بينها وبين أبنائها على تقسيم أملاكها، وإقامتهم دعاوى قضائية ضدها.

وعلّقت شريفة ماهر في تصريحات لوسائل إعلام محلية على الوفاة، قائلة إنها كانت تمر بحالة صحية سيئة، وازدادت سوءا بعد خبر وفاة ابنها.

وأشارت إلى تشييع جنازة ابنها مجدي عقب صلاة الجمعة من مسجد مصطفى محمود، وتم دفنه بمقابر العائلة.

وقال “حليم” شقيق الراحل في تصريح لوسائل إعلام محلية مصرية: “توفي مجدي أخونا الكبير، ربنا يرحمه ويغفر له ذنوبه”، مشيرا إلى أن الراحل شارك مع أشقائه في دعوى قضائية أقاموها ضد والدتهم شريفة ماهر.

ونشب خلاف بين شريفة ماهر وأولادها على تقسيم أملاكها وصل إلى ساحات القضاء، وتتهم شريفة أبناءها باستغلالهم وضعها الصحي ومحاولة الاستيلاء على أملاكها وأموالها.

وقدمت “شريفة” خلال مشوارها الفني ما يقرب من 38 فيلمًا سينمائيا بينها “بلد المحبوب، أسرار الناس، غلطة أب، أنا بنت مين، اديني عقلك، مجلس الإدارة، ظلموني الحبايب، المقدر والمكتوب، كدت أهدم بيتي، فالح ومحتاس، تحيا الرجالة، إرحم دموعي، إسماعيل يس في البوليس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى