وكيل ساؤول يقربه من الدوري الإنجليزي

أقدم ساؤول نيجيز، نجم خط وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، على خطوة جديدة من شأنها تقريبه من الرحيل عن قلعة الروخيبلانكوس، والانضمام لأحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بتغيير وكيل أعماله.

وبرز اسم ساؤول مع أتلتيكو مدريد في السنوات الأخيرة، إذ أصبح أحد المفضلين لدى المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، وأحد قادة الفريق بعد رحيل الثنائي المخضرم دييجو جودين وخوانفران، كما بات هدفا لعدد من أندية إنجلترا.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قالت إن ساؤول قام بتغيير وكيل أعماله خلال الفترة الأخيرة، ووقع مع مجموعة “Stellar ” التي يرأسها جوناثان بارنيت، وكيل أعمال الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن بارنيت يرتبط بعلاقة قوية بأندية البريمييرليج، ويأتي ذلك في ظل الاهتمام المتزايد من جانب قطبي مانشستر، السيتي ويونايتد، بالتعاقد مع اللاعب الإسباني.

ووفقا للمصدر نفسه، فإن اهتمام يونايتد باللاعب صاحب الـ25 عاما يعود إلى فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ويرى فيه النادي البديل الأمثل لتعويض الفرنسي بول بوجبا حال رحيله.

وأوضحت أن العقبة أمام الناديين في التعاقد مع اللاعب ستتمثل في مغالاة “الروخيبلانكوس” في سعر ساؤول، الذي يتضمن عقده مع الأتليتي شرطا جزائيا بقيمة 139 مليون جنيه إسترليني.

يذكر أن ساؤول يرتبط بعقد مع أتلتيكو ممتد حتى صيف 2026، علما بأنه شارك في 37 مباراة مع الفريق المدريدي هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى