في لندن.. “أبطال كورونا” يحصلون على “دوناتس” مجانية

وزع أحد المخابز في لندن عشرات من الكعك المحلى “الدوناتس” المجاني لطاقم العمل بأحد المستشفيات المعرضين لخطر فيروس كورونا المستجد نظير عملهم الدؤوب.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن مخبز “آيريس” الموجود في لندن وزع كعكات الدوناتس على طاقم العاملين بمستشفى كينجز كوليدج، الأربعاء.

دوناتس للأطباء في لندن لعملهم الدؤوب ضد كورونا

وأشارت المجلة إلى أن المستشفى هو المكان الذي توفي فيه إسماعيل محمد عبدالوهاب (13 عامًا) نهاية الأسبوع، جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال الخباز: “إنه إلى جانب صور لعشرات من الدوناتس المضاف إليها طبقة من السكر، إنهم متوجهون إلى مستشفى كينجز كوليدج لتقديم الكعك المحلى إلى أبطال كورونا”.

دوناتس للأطباء في لندن لعملهم الدؤوب ضد كورونا

وأشارت المجلة إلى أن أطقم العاملين بهيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية والرعاية الاجتماعية تلقوا إشادات في ظل قتالهم مع حالة تفاقم فيروس كورونا المستجد.

المخبز البريطاني ليس وحده من قام بتلك المبادرة التشجيعية، لكن قدم أيضًا عدد من الشركات هدايا ترويجية وخصومات للعاملين بهيئة الخدمات الصحية الوطنية.

المتاجر تخصص ساعات أولوية للأطباء لعملهم ضد كورونا

وعرضت شركة “دبليو إتش سميث” البريطانية خصمًا بقيمة 20% على الطعام والشراب في مواقع المستشفيات، أما خدمة الطلبات الإلكترونية “جست إيت” فقدم خصمًا بقيمة 25% على الطعام الجاهز، وقدم مطعم “لاس إيجوانس” خصمًا أيضًا بقيمة 50% على الوجبات الجاهز.

وتخصص المتاجر “ساعات أولوية” لأطقم العاملين بهيئة الخدمات الصحية الوطنية؛ كي يتمكنوا من شراء مستلزماتهم بعد فترات الدوام الطويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى