للمرة الثالثة.. يوفنتوس يستهدف ضم هالاند

يواصل نادي يوفنتوس الإيطالي محاولاته للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط هالاند بالانضمام إلى العديد من الأندية الأوروبية المهتمة بخدماته، مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، بجانب يوفنتوس.

ورغم انضمام هالاند لصفوف دورتموند خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من سالزبورج النمساوي، بعقد يمتد حتى صيف 2024، فإنه لا يزال مطمعا لهذه الأندية.

البداية

موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي قال إن فابيو باراتيسي المدير الرياضي ليوفنتوس، كان يرغب في التعاقد مع هالاند عام 2018، لكن اللاعب النرويجي اختار الانضمام إلى ريد بول سالزبورج النمساوي آنذاك.

ونجح هالاند في تقديم مستويات مميزة للغاية مع سالزبورج وأصبح هدفا للعديد من الأندية الأوروبية، حيث شارك في 27 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 29 هدفا وأسهم بـ7 تمريرات حاسمة.

المرة الثانية

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، جدد يوفنتوس رغبته في ضم هالاند، لكن النادي النرويجي فضل بيعه إلى بروسيا دورتموند الألماني.

 وانضم هالاند لصفوف بروسيا دورتموند، وتمكن من إثبات ذاته هناك، حيث شارك في 11 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 12 هدفا.

وجاءت رغبة اليوفي ضم هالاند، بعد مستوى الأرجنتيني جونزالو هيجوايين وتقدمه في العمر، حيث إنه هو المهاجم الوحيد في صفوف اليوفي بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يميل إلى اللعب كجناح أيسر.

محاولة جديدة

وحسب ما ذكره موقع “فوتبول إيطاليا”، فإن يوفنتوس عقد محادثات مع مينو رايولا وكيل أعمال هالاند، من أجل التعاقد معه خلال الصيف المقبل.

وأوضح المصدر أن يوفنتوس قد يضطر إلى الانتظار لمدة عام أو عامين، من أجل التعاقد مع هالاند، حيث لن يفرط دورتموند في اللاعب، سوى بعد تحقيق أكبر استفادة منه على المستوى الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى