قفزات رونالدو الخارقة تهدي يوفنتوس صفقة مميزة

بعث البلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، برسالة غير مباشرة لنادي يوفنتوس الإيطالي، للتحرك من أجل ضمه مستقبلا، بعدما أعرب عن أمله في اللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم “البيانكونيري”.

اللاعب الدولي البلجيكي يعد أحد أبرز نجوم مان سيتي في السنوات الأخيرة، وكان أحد المؤثرين بقوة في تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمين متتاليين.

مغازلة رونالدو

جيمي ريدناب، لاعب ليفربول الأسبق، أجرى مقابلة بالفيديو مع دي بروين، نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وتحدث فيها الأخير عن اللاعبين الذين يفضل اللعب بجوارهم.

وعندما قال ريدناب للاعب البلجيكي إنه كان يود رؤيته يلعب بجوار تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا ثنائي برشلونة الأسبق، علق دي بروين بشكل مختلف.

وقال اللاعب: “أتطلع أكثر للمهاجمين، مثل تييري هنري مدربي السابق في منتخب بلجيكا، وليس للاعبي خط الوسط”.

وأضاف: “بالنسبة لي كلاعب وسط خلاق، أفضل اللعب بجوار كريستيانو رونالدو، حيث أرغب في أن يتحلى المهاجم الذي أمامي بالسرعة، وهو ما سيساعدني كثيرا فيما أفعله، فالمهاجم هو الأكثر أهمية”.

قفزات خارقة

ريدناب تفاعل مع اختيار دي بروين لرونالدو، ليؤكد له أن نجم يوفنتوس سيكون سعيدا باللعب بجواره واستقبال عرضياته المتقنة.

وعلق لاعب تشيلسي الأسبق على ذلك، بقوله: “يمكنني إرسال عرضية بارتفاع 3 أمتار، وسيقفز إليها كريستيانو ويسجل منها بالفعل”.

وأراد دي بروين الإشارة إلى قفزات رونالدو الخارقة، التي اشتهر بها وسجل منها أهدافا كثيرة بالرأس، آخرها ضد سامبدوريا في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

كما اشتهر دي بروين بصناعته الكثير من الأهداف، حيث قام بـ21 فرصة تهديفية لزملائه هذا الموسم، أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى.

وعلى مدار مسيرته، قام دي بروين بصناعة 170 هدفا خلال 438 مباراة، بينما سجل بنفسه 97 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى