ضربة جديدة تهدد الدوري الألماني

تلقى الدوري الألماني ضربة جديدة في ظل سعي المسؤولين لاستكمال المسابقة في أقرب وقت ممكن، بعدما أعلن نادي كولن إصابة 3 من الفريق بفيروس كورونا المستجد.

ويمثل هذا النبأ ضربة قوية للكرة الألمانية، بعدما أشارت عدة تقارير صحفية إلى أن الاتحاد المحلي يدرس استئناف المسابقة خلال الشهر الحالي.

ضربة جديدة

وذكر النادي الألماني في بيان رسمي، أنه أخضع كافة عناصره من لاعبين ومدربين وإداريين لفحوصات طبية والتي أظهرت إصابة 3 أشخاص بالفيروس التاجي.

ورفضت إدارة نادي كولن الكشف عن هوية الثلاثي المصاب حفاظا على الخصوصية وعدم إثارة المخاوف بشكل أكبر.

وشدد النادي على استمرار التدريبات الجماعية بشكلٍ طبيعي كما كان مخططا له، رغم ظهور 3 حالات إيجابية بين أعضاء الفريق.

قرار منتظر

وفقا لما ذكرته شبكة “إس بي إن” الأمريكية، فإن يوم 6 مايو/أيار المقبل سيشهد اجتماعا حكوميا، من أجل اتخاذ قرار مصيري بشأن استئناف المسابقة.

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية استمرار تدريبات فرق الدوري الألماني تمهيدا لاستئناف البوندسليجا، لكن مع حفاظ اللاعبين على مسافات مناسبة بينهم، وتقسيمهم على مجموعات.

وكان كريستيان سيفيرت رئيس رابطة الدوري الألماني، صرح قبل أسبوع لشبكة “سكاي سبورتس”، بأن المسابقة ستنطلق مجددا يوم 9 مايو/أيار المقبل، حال الحصول على الضوء الأخضر من الحكومة.

وشهد الدوري الألماني، إصابة لاعبين فقط خلال الفترة الماضية بفيروس كورونا، قبل أن يتعافيا بشكل نهائي.

وكان نادي هانوفر أول الفرق التي أعلنت إصابة لاعبها تيمو هوبرز بالفيروس التاجي، قبل أن يعلن نادي بادربورن إصابة لاعبه لوكا كيليان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى