“شاهد” كاتب سعودي : “إسرائيل أرحم من وجود دولة فلسطينية” وهذا ما قاله عن الأردن لدق “إسفين”

أثار الكاتب السعودي المتصهين رواف السعين، جدلا واسعا بتصريحات جديدة له زعم فيها أن قيام دولة فلسطينية سيكون بمثابة “كارثة” وبالأخص للدول المجاورة لها.

وتابع “السعين” في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بتويتر، أن الفلسطينيين عبارة عن وهم وهم ليسوا دولة، وأشغلوا الدول العربية من خطف طائرات وتفجير سفارات واغتيالات ومنظمات إرهابية وشتم وتخوين.

وأضاف محاولا دق إسفين بين الأردن والفلسطينيين: “جو للأردن وأجو يسقطون الملك حسين في أيلول الأسود، وأشغلوا مصر بالأنفاق والمتفجرات والأسلحة وأشغلوا سوريا يقاتلون السوريين”.

https://twitter.com/i/status/1298484565577736193

وزعم الكاتب السعودي المتصهين أن دولة فلسطينية تعني أن الأردن وسوريا ولبنان ومصر في خطر.

وأكمل:”وكل هذا وهم ما لهم دولة، وهؤلاء لو صار لهم دولة رح يشاغلونا نحن الحرب، ونفس اللي يعملوه مع إسرائيل رح يعملوه مع الدول المجاورة لهم، وأنا أنصح القادة العرب والمحللين والسياسيين بعدم إقامة دولة عربية للفلسطينيين، لأن “وجود إسرائيل أرحم من وجود دولة فلسطينية”.

وتفاعل عديد من المغردين مع حديث الكاتب السعودي “الدنيء” الذي يحاول استمالة الجمهور حوله وإرضاء ولي نعمته ابن سلمان وحليفة ابن زايد الذي وقع اتفاقية العار مؤخراً مع الكيان الإسرائيلي وطبّع علاقات الإمارات الثنائية معها.

وعلق أحد المغردين بالقول : ” هذا اسمه عذاب للمسلمين إذا عذاب المسلمين يريحك وجعلهم مرتزقات فاعلم أن الله لن يرحمك ومن يتعدى حدوده في الظلم يتحدى الله ليست المظلوم وفلسطين سوف تعود ولا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب انهارا ومجاري… البلاء العظماء واقوياء الإيمان هذا دليل ضعف إيمانك”.

فيما قال آخر: ” كلامك عامي سردي إنشائي شعبوي لا يستند على إثباتات تاريخية ولا وقائع علمية، يا رواف أنت في نظرنا مفبرك ومزيف للحقائق، إلا إذا اثبت كلامك العامي بأسانيد وأدلة ساعتها نقول لك شكرا ونعتذر لك”.

وقال آخرون” في دولة كالسعودية يُسجن فيها المرء وقد يُقتل بسبب تغريدة كتبها، لابد وأن من يتحدثون بكلام كبير كهذا يتلقون دعماً ومباركة رسمية!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى