“شاهد” ..هند القحطاني تثير الجدل بظهور جرئ و”صدر مكشوف”

أثارت نجمة السوشيال ميديا السعودية هند القحطاني ، جدلاً جديداً في أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فستانها الجريء.

وظهرت هند بفيديو عبر خاصة البث المُباشر لتُجيب على أسئلة مُتابعيها. وهي ترتدي فستاناً أبيض مفتوحاً من ناحية الصدر بشكل كبير، يكاد لا يغطي شيئاً.

https://twitter.com/i/status/1313463161304080389

وقالت هند بالفيديو: “أكثر تعليق أسمعه من النساء خاصة المنفصلات كوني أنا أم لأربعة أطفال ومتحملة كامل مسؤوليتهم لوحدي بدون معاونة معين أو مساعدة أي أحد. فكثير يقولون يا هند استمدينا القوة منك ويقولون علمتينا الصبر، وكيف نتحمل أطفالنا ونحتويهم بدون مساعدة أحد، علمتينا القوة”.

وأشارت هند القحطاني إلى أن هذا الأمر يسعدها رغم أنها لم تعرض كيفية تعاملها مع أطفالها، مضيفة: “أنا ما جا هالشي في بالي، لأنه لا فضل ولا منة، حبي لأطفالي حب لا مشروط، مثل أغلب الأمهات، هاذول فلذات أكبادي”.

وتصدر هاشتاج #هند_القحطاني التريند الأعلى في “تويتر” في السعودية بسبب صدرها، وجاءت التعليقات مُتباينة حول جرأتها، مابين غاضبين مُطالبين بوضع حد لها، ومابين ساخرين من تسويقها لنفسها عبر إبراز مناطق محددة في جسدها.

وتعرضت هند القحطاني إلى هجوم حاد من المُتابعين قبل فترة بعد حديثها عن النقاب، وموقفها منه.

وقالت هند القحطاني بفيديو عبر “سناب شات”: “خنقة الكمامة أموت منها، تذكرني بالنقاب، شيء خنقة أموت نفسياً أتعب أتجنن، أتجنن من شيء اسمه كمامة”.

وتابعت: “تسببلي غلقة أه زي ماقلتلكم تذكرني بالنقاب، وأنا طول عمري ألبس نقاب في السعودية، ما شلته إلا لما جيت أمريكا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى