هداف الدوري الإنجليزي.. الضحية المفضلة تغري محمد صلاح بفك النحس

يأمل المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في إنهاء سلسلته السلبية التهديفية في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يواجه توتنهام.

ويلتقي ليفربول في ملعب توتنهام مع السبيرز في الجولة الـ20 من البريمييرليج مساء الخميس، في مباراة تحمل أهمية خاصة لـ”الريدز” حامل اللقب ونجمه المصري محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الحالي.

الفرعون المصري لم يحرز أي هدف في الدوري الإنجليزي، منذ 19 ديسمبر/كانون الأول الماضي، حين سجل هدفين في الفوز الساحق 7-0 على كريستال بالاس، في الجولة 14.

وبعدها توقف صلاح عن التسجيل أو الصناعة في البريمييرليج في 5 مباريات متتالية، مما أثر سلبياً على ليفربول الذي لم يسجل إلا هدفا وحيدا في أولى المباريات الخمس وصام في الـ4 مباريات التالية، ليسقط للمركز الخامس بعدما كان متصدراً للمسابقة، بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا.

ويعد توتنهام، بجانب فريقي بورنموث وواتفورد، الضحايا المفضلة لمحمد صلاح على مدار مسيرته، حيث سجل في مرمى كل منها 8 أهداف كأكثر الفرق التي هز شباكها.

وسجل صلاح 6 أهداف مع ليفربول في السبيرز، منها 5 في الدوري الإنجليزي، وهدف في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لهدفين آخرين في الدوري الأوروبي أحدهما بقميص بازل السويسري والثاني بقميص فيورنتينا الإيطالي.

وعلى الرغم من توقف صلاح عن التهديف في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإنه نجح في العودة للتهديف الأحد الماضي في الخسارة 2-3 أمام مانشستر يونايتد في الدور الرابع من كأس إنجلترا، بتسجيله ثنائية رغم خروج فريقه من المسابقة، ليحل عقدته الشخصية على ملعب أولد ترافورد الذي لم يسجل فيه من قبل.

يذكر أن أهداف محمد صلاح في بورنموث وواتفورد جاءت كلها في الدوري الإنجليزي، مما يجعلهما الضحيتين المفضلتين له في البريمييرليج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى