مفاجأة “مصر للطيران” في عيد الحب

احتفلت شركة مصر للطيران بعيد الحب مع ركابها في مطار القاهرة بتقديم هدايا تذكارية وكروت تهنئة وسط إجراءات إحترازية لمواجهة “كورونا”.

وذكرت الشركة ، في بيان صحفي أصدرته اليوم الأحد، أن ذلك يأتي من منطلق حرص الناقل الوطني مصر للطيران، على مشاركة عملائها في مختلف الأعياد والمناسبات السعيدة.

ووفق البيان، قدم فريق العمل بمصر للطيران الهدايا التذكارية وكروت التهنئة للمسافرين بالإضافة إلى إضفاء مظاهر المناسبة في استراحات السفر وعلي متن الطائرات.

وكانت مصر للطيران قد أعلنت عن طرح تخفيض 50 % على جميع نقاط شبكة خطوطها الدولية، التي تمتد إلى أكثر من 40 نقطة حاليا حول العالم في ظل جائحة كورونا، للمسافرين أيام 14 و 15 و 16 فبراير/شباط الجاري وذلك تزامنًا مع الاحتفال بعيد الحب تحت شعار Spread” the Love”.

وأعلن قطاع السياحة بمصر للطيران (الكرنك) عن طرح باقات خاصة شاملة الإقامة والطيران للسفر إلى عدد من الوجهات الداخلية والخارجية بهذه المناسبة.

قفزة جديدة متوقعة في حالات “كوفيد-19” في مصر خلال أبريل/نيسان القادم، مثلما حدث في نفس الشهر من العام الماضي، إذ تكون الذروة في الأسبوع السابع من كل موجة، وفق ما ذكرته وزيرة الصحة هالة زايد خلال مشاركتها في المؤتمر الصحفي للمكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لإقليم أفريقيا يوم الخميس.

وواصلت حالات الإصابة بفيروس “كوفيد-19” ارتفاعها الأسبوع الماضي لتسجل أمس 600 إصابة جديدة، بعد أن سجلت أدنى مستوى لها عند 509 إصابات يوم السبت 6 فبراير/شباط الجاري، وفق ما أعلنته وزارة الصحة المصرية في بيان لها. وسجلت الوزارة يومي الخميس والجمعة 603 و609 إصابات جديدة على الترتيب.

وانخفض عدد حالات الوفيات خلال الأيام الماضية من 53 حالة يوم الخميس و42 يوم الجمعة، إلى 36 حالة أمس السبت، وهو أدنى مستوى لحالات وفيات “كوفيد-19” منذ 22 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى