مواعيد مباريات الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

تنطلق الخميس مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2020-2021.

ويسعى فريقا نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري، حامل لقب ووصيف النسخة الماضية من البطولة، لتحقيق بدايتين قويتين حينما يلعبان بملعبهما ضد نايسا ستارز ونكانا الزامبيين.

يلتقي في المجموعة الأولى إنيمبا النيجيري بملعبه مع أهلي بنغازي الليبي، على أرض ملعب سبورت ستاديوم في تمام الواحدة مساء بتوقيت جرينتش، الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتنقل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية المباراة عبر قناتي “beIN Sports HD 3″ و”beIN Sports Connect”.

وفي إطار المجموعة نفسها سيلعب وفاق سطيف الجزائري بملعب 8 مايو مع أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، وتقام المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت جرينتش، التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتنقل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية المباراة عبر قناتي “beIN Sports HD 4″ و”beIN Sports Connect”.

ولحساب المجموعة الثانية، يلعب حامل اللقب نهضة بركات مع نايسا ستارز في الملعب البلدي ببركان، في تمام السابعة مساء بتوقيت جرينتش، التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتنقل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 3” وتنقلها كذلك قناة “الرياضية المغربية” الأرضية.

وفي نفس المجموعة، سيلعب شبيبة القبائل الجزائري في نفس التوقيت مع القطن الكاميروني في ملعب 1 نوفمبر.

نهضة بركان المغربي حامل لقب الكونفدرالية الأفريقية

وتنقل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية المباراة عبر قناتي “beIN Sports HD 1″ و”beIN Sports Connect”.

في المجموعة الثالثة، يلتقي النجم الساحلي التونسي مع جراف دي داكار السنغالي، في الملعب الأولمبي بسوسة، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتنقل شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 3″ و”beIN Sports Connect”.

وفي المجموعة نفسها، يستقبل الصفاقسي التونسي فريق ساليناس البوركيني بملعب الطيب المهيري في تمام الواحدة مساء بتوقيت جرينتش، الثالثة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتنقل المباراة قناتا “beIN Sports HD 4″ و”beIN Sports Connect”.

وختاماً بالمجموعة الرابعة، سيلعب الرجاء البيضاوي المغربي مع نامونجو التنزاني في ملعب محمد الخامس، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتنقل المباراة عبر قنوات “beIN Sports HD 4″ و”beIN Sports Connect” و”الرياضية المغربية” الأرضية.

وفي نفس التوقيت، يلتقي بيراميدز مع نكانا الزامبي في القاهرة، في لقاء سينقل عبر قناتي “beIN Sports HD 1″ و”beIN Sports Connect”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى