قال إنه “تظاهر بالموت” فنجا.. وائل رمضان يتحدث عن تعرّضه لهجومٍ مسلّح كاد يودي بحياته

تعرّض الممثل السوري وائل رمضان إلى هجوم مسلح من قبل مجهولين أثناء مروره بسيارته على طريق دمشق- بيروت الدولي، وأصيب على إثره بجروح طفيفة الخميس 6 مايو/أيار 2021.

وائل رمضان يتعرض لهجوم مسلح

ونشرت عدّة مواقع محليّة صوراً قالت إنها لسيارة رمضان وقد بدا عليها أثار ارتطام من واجهتها الأمامية.

ونقلت المصادر عن رمضان قوله إنّ الهجوم الذي تعرض له كان من قبل مجهولين يستقلون 3 سيارات، مؤكداً أنّه كان مقصوداً ومدبراً.

وأضاف أنه نجا من خلال تظاهره بأنه ميت عندما اقتربوا منه، لذلك تركوه ومضوا.

في حين أوضح الممثل السوري خلال لقائه القصير على قناة سوريا دراما أنّه بصحة جيدة وإصابته عبارة عن رضوض خفيفة وأن الله قد لطف به.

من هو وائل رمضان؟

يعتبر وائل رمضان وهو من أصول كرديّة، واحداً من أبرز الممثلين السوريين وهو زوج الممثلة سلاف فواخرجي، ولد في مدينة الزبداني بريف دمشق عام 1972.

بدأ رمضان مسيرته الفنية عام 1997 أي بعد عام من تخرجه في المعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك من خلال مسلسل مرايا 97 للممثل القدير ياسر العظمة، وقد شارك في العام ذاته في الجزء الثاني من مسلسل حمام القيشاني الذي يحكي المرحلة السياسية لسوريا في فترة ما بعد الاستقلال عن فرنسا.

أما انطلاقته الحقيقية فقد كانت في عام 2001 عندما برع في تمثيل دور الأمير الصليبي رينو دي شاتيون في مسلسل صلاح الدين، ومن ثمّ تبعه بالمشاركة في عشرات المسلسلات السورية أبرزها: (الثريا، الهروب إلى القمة، ملوك الطوائف، بكرة أحلى، كسر الخواطر، كليوباترا، أيام الدراسة، بقعة ضوء، عطر الشام، الجوكر، شارع شيكاغو).

فيما حصل خلال مسيرته على العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة الدولي، مناصفة مع المصرية يسرا عن فيلم “حكاية حلم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى