بسبب فستان ابنتها.. حماة العروس تضعها في موقف محرج قبل حفل الزفاف

تسببت حماة العروس في إقامة جدال حاد بين ابنها وزجته قبل حفل زفافهما بساعات قليلة علمًا أن الحفل قد أجل أكثر من مرة بسبب تطورات فيروس كورونا المستجد.

وحسب ما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية أوضحت العروس أنه كان من المقرر أن تتزوج في غضون بضعة ساعات ثم نشأ خلافا حادا مع حماتها بشأن خطط الزفاف.

وأضافت من خلال مشاركة قصتها على أحد جروبات مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة أنه كان من المفترض أن يقام لهما حفل زفاف  صغير في إيطاليا يحضره 16 من أقرب أصدقائهم وعائلتهم بالإضافة إلى حفلة عند عودتهم، لكن بسبب جائحة فيروس كورونا تراجعوا عن هذا الترتيب.

ونبهت العروس أنها لم تكن ترغب في إقامة حفل زفاف كبير، لكنها اعتقدت أن هذا أفضل شيء لإقامة حفل الزفاف، وكان رأى خطيبها من رأى والدته دائمًا مما تسبب في تأجيل الحفل لمدة عام كاملًا.

ولفتت إلى أنها صمتت بالفعل فستانها وفستان ابنتها لكنه لم يعجب حماتها  قبل إقامة حفل الزفاف بساعات ، وأنها لا تمتلك أي مال لشراء فستنان آخر لابنتها الرضيعة ثم اشتكتني والدة زوجي له مما تسبب في صراخه في وجهي قبل الحفل.

وطلبت العروس من الناس رأيهم فيما حدث، مما جعل الغالبية ينتقدون زوجها المسقبلي، وحثوها على إعادة النظر في قرارها بالزواج منه، فكتب  أحد الأشخاص: «فكري فيما إذا كنت تريد حقًا الزواج من رجل متزوج من أمه بالفعل؟»، وأضاف آخر: «على محمل الجد، هذه نظرة خاطفة على مستقبلك. لا يزال لديك وقت».

وتابعت ثالثة: «إذا لم يستطع خطيبك الدفاع عنك الآن، فلن يكون بالتأكيد بعد الزفاف، و إذا لم يكن رأيك مهمًا بالنسبة له عندما يتعلق الأمر بزفافك وطفلك ، فأنت في زواج صعب جدًا»، ونبه رابع: «أعدي النظر في الزواج من هذا الرجل قبل فوات الأوان، هو وأمه يستحقان بعضهما البعض، وأنت تستحقي أفضل».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى