انقلاب في الميركاتو الصيفي.. هل يجدد ميسي عقده مع برشلونة؟

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن نادي برشلونة الإسباني قدم عرضا جديدا لتجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان برشلونة قد أعلن، الخميس الماضي، رحيل ميسي عن صفوف الفريق بشكل مجاني، بعد الفشل في تجديد تعاقده، قبل أن يلقي اللاعب الأرجنتيني كلمة الوداع الأخيرة في مؤتمر صحفي عقده في ملعب كامب نو، الأحد.

برنامج “لا بورتريا” الإسباني فجر مفاجأة مدوية، بعدما أكد أن نادي برشلونة قدم عرضا جديدا للاعب الأرجنتيني، رغم الإعلان عن رحيله عن الفريق في وقت سابق.

وأكد البرنامج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن اللاعب سيتفاوض صباح الثلاثاء مع إدارة النادي الكتالوني حول تجديد تعاقده لفترة إضافية.

وأشار البرنامج إلى أن فيران روفرتر، الرئيس التنفيذي لنادي برشلونة، هو من يتولى التفاوض مع ميسي بشأن تجديد تعاقده مع الفريق لفترة إضافية.

ولم يكشف البرنامج عن الطريقة التي سيحل بها برشلونة أزمة الرواتب، في ظل القيود المفروضة من قبل رابطة الدوري الإسباني، والتي تسببت في إعلان النادي الكتالوني فشل تجديد تعاقد النجم الأرجنتيني.

ميسي كان من المفترض أن يسافر إلى العاصمة الفرنسية باريس، الأحد، أو الإثنين على أقصى تقدير، من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، غير أنه أجل سفره في ظل عدم الاتفاق على البنود المالية للتعاقد.

يذكر أن ميسي (34 عاما)، رحل عن برشلونة، وهو الذي انضم إلى أكاديمية النادي في عام 2000 قادما من نيولز أولد بويز الأرجنتيني، ومنذ تصعيده للفريق الأول عام 2004، خاض 778 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 672 هدفا أصبح بها الهداف التاريخي للنادي، فضلا عن صناعته 288 هدفا.

وحقق “البرغوث” 35 لقبا محليا وقاريا ودوليا مع برشلونة، بواقع 10 ألقاب في الدوري الإسباني، و8 في السوبر المحلي، و7 في كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات ومثلها في كأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى