تعرف على أقرب مباريات باريس سان جيرمان في عهد ميسي

ساعات قليلة تفصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن إتمام تعاقده رسميا مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر.

الهداف التاريخي لنادي برشلونة الإسباني أنهى رحلة دامت 17 عاما بملعب كامب نو بمجرد انتهاء تعاقده في يونيو/ حزيران الماضي، ليقرر ارتداء القميص الباريسي هذا الموسم.

واجتاز البرغوث الفحوصات الطبية بنجاح، ليتوجه بعدها صوب ملعب حديقة الأمراء، للتوقيع على عقود انضمامه للنادي الفرنسي، الذي سيمنحه راتبا سنويا يبلغ 35 مليون يورو وفقا لأغلب التقارير.

وبعد انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان، وتوقيعه المنتظر على عقد مدته عامان، مع خيار التمديد لعام إضافي، ستتأهب جماهير وصيف بطل فرنسا لمشاهدة قائد منتخب الأرجنتين في أول مباراة له مع فريقه الجديد.

مباريات باريس سان جيرمان المقبلة بعد ضم ميسي

استهل سان جيرمان موسمه مطلع أغسطس/ آب الجاري بخسارة لقب كأس السوبر الفرنسي لحساب ليل، قبل أن يقص شريط مبارياته في الدوري بالفوز خارج أرضه على تروا بنتيجة 2-1، السبت الماضي.

وبعد إعلان التعاقد مع ميسي، سيخوض سان جيرمان 3 مباريات في الدوري الفرنسي فيما تبقى من شهر أغسطس الحالي، يبدأها السبت المقبل ضد ستراسبورج.

انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

وهناك احتمال لظهور ميسي أمام جماهير سان جيرمان في تلك المباراة، حيث ينوي النادي تقديمه للجماهير على هامش اللقاء، داخل ملعب حديقة الأمراء.

رغم ذلك، فإن ظهور ميسي في مباريات سان جيرمان سيتأجل لنحو أسبوعين أو أكثر، نظرا لعدم جاهزيته في الوقت الراهن، وذلك في ظل حصوله على راحة سلبية بعد مشاركته مع منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2021 وعودته من إجازته مؤخرا.

وسيخوض سان جيرمان مباراة أخرى خارج أرضه ضد استاد بريست يوم الجمعة، الموافق 20 أغسطس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

وسيمتد غياب الأسطورة الأرجنتيني لتلك المباراة، لكنه قد يظهر لأول مرة ضد ستاد ريمس بملعب أوجيست دولون، وذلك يوم الأحد 29 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى