ترتيب الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يعيد ليفربول لأهل القمة

وأعطى محمد صلاح زمام المبادرة لفريقه ليفربول، خلال المباراة التي جمعته مع ليدز (الأحد) على ملعب آيلاند رود معقل الأخير في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، بعد 20 دقيقة من انطلاق اللقاء، حيث سجل له هدف التقدم.

وقابل محمد صلاح تمريرة أرضية زاحفة من زميله الإنجليزي ألكسندر أرنولد في شباك ليدز، مسجلا هدفه الثالث في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خلال مباراته الرابعة بالمسابقة.

وبعد 5 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، سجل البرازيلي فابيو هنريكي الهدف الثاني لليفربول، قبل أن يختتم السنغالي ساديو ماني الثلاثية في الوقت بدل الضائع، ليؤمن فوز الريدز الثالث في المسابقة هذا الموسم، مقابل تعادل وحيد مع تشيلسي في الجولة الثالثة.

ورفع هذا الفوز رصيد ليفربول إلى 10 نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالتساوي مع تشيلسي، وبفارق الأهداف المسجلة خلف مانشستر يونايتد المتصدر بنفس الرصيد.

محمد صلاح.. 100 هدف

ويعد الهدف الذي سجله محمد صلاح في شباك ليدز يونايتد هو الهدف رقم 100 للنجم المصري في تاريخه بالدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

بينما جاءت باقي أهداف محمد صلاح في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، بواقع 98 هدفا، سجلها خلال مشواره معه بالمسابقة والذي بدأ في صيف 2017 وحتى الآن.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2021-2022

مانشستر يونايتد – 10 نقاط

ليفربول – 10 نقاط

مانشستر سيتي – 9 نقاط

برايتون – 9 نقاط

توتنهام – 9 نقاط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى