الدوري الإنجليزي.. الحزن يخيم على محمد صلاح رغم هدفه التاريخي

سيطرت حالة من الحزن على المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، رغم الهدف التاريخي الذي سجله في شباك ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدفا قاد به ليفربول للفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إيلاند رود، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الهدف كان رقم 100 الذي يسجله محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليكون اللاعب رقم 30 الذي ينجح في ذلك، واللاعب الأفريقي الثاني بعد الإيفواري ديدييه دروجبا أسطورة تشيلسي، والذي سجل 104 أهداف.

الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، امتدح محمد صلاح بعد المباراة، مؤكدا أن الحزن كان يسيطر عليه بعد المباراة، بسبب عدم القدرة على تسجيل أكثر من هدف.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “الرقم القياسي الذي حققه محمد صلاح جنوني، ولا أعلم كمية الأرقام القياسية التي يمكن له تحطيمها”.

وأضاف: “منذ أن انضم إلينا في ليفربول أظهر أنه لاعب رائع من الطراز العالمي”.

وأتم: “رأيته في غرف خلع الملابس، ولم يكن سعيدا لأنه لم يسجل هدفا أو هدفين آخرين، وهذه هي طبيعة اللاعبين الكبار”.

يُذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 أهداف، بفارق هدف خلف البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، والإنجليزي ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى