مفاجأة.. نبوءة إنجليزية بشأن مستقبل كريستيانو رونالدو

يرى تيم شيروود نجم الكرة الإنجليزية السابق، أن كريستيانو رونالدو قادر على خلافة مدربه أولي جونار سولشاير في قيادة مانشستر يونايتد.

وبعد أن قضى 6 مواسم مع مانشستر يونايتد بين عامي 2003 و2009، عاد رونالدو إلى “الشياطين الحمر” في الميركاتو الصيفي المنصرم قادما من يوفنتوس مقابل 15 مليون يورو، وبعقد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

والتقطت عدسات المصورين النجم البرتغالي وهو يقوم بتوجيه تعليمات لبعض اللاعبين بعد تبديله في مباراة يونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا يوم 15 سبتمبر/أيلول، قبل أن يصرح سولشاير بأن تلك الواقعة جاءت اعتراضا من “الدون” على قرار تحكيمي معين.

وقال تيم شيروود لاعب توتنهام ومدربه الأسبق، في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية: “إذا لم يفز سولشاير بالألقاب؛ أرى أن رونالدو سيكون بديلا مثاليا له”.

ورغم الانتقادات التي وجهت لرونالدو بعد تقمصه دور المدرب في وجود سولشاير قبل أن يثبت العكس، قال شيروود: “أعتقد أنه من الجيد أن يكون رونالدو على خط التماس وسيتعين على مدربه قبول ذلك، كريستيانو اليوم مختلف تماما عن الشخص الذي كان في أولد ترافورد في الفترة الأولى”.

وأردف: “من الممكن أن يصبح كريستيانو مدربا خلال 18 شهرا، أنا متأكد بنسبة 100% أنه سيتجه لهذا المجال، ويمكنني أن أراه كمدرب لمانشستر يونايتد في المستقبل”.

وأتم: “يقوم الآن بدور المدرب، يمكننا أن نرى كريستيانو أثناء الإحماء يهمس في أذن المدافعين، ولا أعتقد أنه بحاجة إلى شارة ليكون قائدا، فهو مثال يحتذى به على أي حال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى