لماذا تدرب محمد صلاح منفردا قبل مباراة مصر وأنجولا؟

أدى منتخب مصر لكرة القدم تدريبه الأخير مساء الثلاثاء، في ملعب برج العرب، قبل السفر لمواجهة أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022.

ويحل منتخب مصر ضيفا على نظيره الأنجولي، الجمعة، في الجولة الخامسة من المرحلة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ووفقا للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، فقد شارك في المران جميع اللاعبين، عدا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الذي أدى تدريبات فردية استشفائية، حيث انضم اللاعب إلى المعسكر صباح الثلاثاء، برفقة زميله محمد النني المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي.

وعلى عكس محمد صلاح، شارك محمد النني في التدريبات الجماعية، وظهر مع جميع اللاعبين بحالة جيدة.

وكان صلاح والنني قد اكتملت بوصولهما قائمة الـ25 لاعبا الذين تم اختيارهم لمباراتي أنجولا والجابون، بعد استبعاد عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني للإصابة.

منتخب مصر يستعد لموقعتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم

وخاض محمد صلاح مباريات قوية مع ليفربول في الفترة الماضية بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، في وقت قصير، مما لم يمنحه الوقت للاستشفاء الكامل قبل الانضمام لمنتخب مصر، وهو ما دعاه للقيام بتدريبات فردية بعد الانضمام للفراعنة من أجل الاستشفاء والتأهيل.

ويحتل منتخب مصر صدارة مجموعته بـ10 نقاط، بفارق 4 نقاط عن ليبيا صاحبة المركز الثاني، ويكفيه الفوز على أنجولا أو الجابون في الجولتين القادمتين للتأهل للجولة الفاصلة.

وستحدد الجولة الفاصلة المنتخبات الـ5 التي ستتأهل للمونديال عن قارة أفريقيا، حيث يلتقي متصدرو المجموعات الـ10 في المرحلة الحالية للتصفيات في مواجهة حاسمة “ذهابا وإيابا” وفقا لقرعة ستجرى حسب تصنيف الفيفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى