بسبب إصابتها بهذه المتلازمة.. قصة فتاة ثلاثينية تمتلك لحية كاملة كالرجال|صور

كشفت هارنام كور الفتاة المعروفة بشكل ذقنها الملفت للنظر استمرار معانتها من التنمر والإيذاء النفسي بعد سنوات من ظهورها بالذقن الكامل.

وذكرت «هارنام كور» في تصريحات جديدة لصحيفة «ميرور» البريطانية أن نمو الشعر الكثيف في جسدها يرجع إلى إصباتها بـ «متلازمة تكيس المبايض».

وأضافت صاحبة الـ 31 عاماً أن نمو الشعر بدأ لديها عندما كانت تبلغ من العمر 11 عاماً فاصطحبتها والدتها إلى صالون تجميل لإزالة شعر ذقنها بالشمع.

ولسوء حظ الفتاة أنه بعد عملية إزالة الشعر المؤلمة بالشمع كان ينمو مرة أخرى أكثر سمكاً وأكثر قتامة ، لذلك اتخذت  قراراً بالتخلص من الشمع، وترك الشعر ينمو.

وأكدت الفتاة الثلاثينية: «كنت أعاني من ألم كبير بسبب عملية إزالة الشعر بالشمع حيث أن بشرتي  ناعمة وحساسة جداً، وكنت أحاول أن أتاقلم مع عمليات إزالة الشعر لكن دون جدوي».

واستغرقت هارنام كور حوالي 6 أشهر من أجل إخراج ذقنها بهذا الشكل الحالي، متمنيةً أن تقابل شريك حياة مناسب لها ويظل معها للأبد، مؤكدة أنها لم تندم ابداً على ترك لحيتها تنمو.

 

ولدت كور في بلدة سلاو بإنجلترا في 29 نوفمبر 1990 لعائلة بنجابية تقليدية.

وعملت كور كمساعدة تدريس في مدرسة ابتدائية في مدرسة خالصة الابتدائية قبل أن تلفت انتباه وسائل الإعلام في عام 2014 وعندما بدأت في إجراء مقابلات عامة بعد  الشهرة  أصبحت كور شخصية عامة بدوام كامل ونموذج مستقل ومتحدث تحفيزي.

وفي مارس 2015 ، قام المصور السيد إلبانك بتضمين صورة لكور في معرضه في Somerset House في لندن ، والتي تضمنت صورًا لأكثر من 80 شخصًا ملتحين.

وفي مارس 2016 ، أصبحت كور أول امرأة بلحية تمشي في أسبوع الموضة بلندن. افتتحت المعرض للمصممة ماريانا هاروتونيان.

وفي سبتمبر 2016  أدرجت كور في موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتبارها أصغر امرأة في العالم لها لحية كاملة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى