“لا زلنا على قيد الحياة”.. ماذا قال كريم بنزيما بعد ليلته التاريخية؟

سعادة غامرة سيطرت على الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، بعد الليلة التاريخية التي عاشها ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسجل كريم بنزيما هاتريك قاد به ريال مدريد لتأهل تاريخي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي 3-1، على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالهزيمة 0-1.

وتقدم كريم بنزيما إلى المركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخيين لريال مدريد، بعدما وصل عدد أهدافه بقميص النادي الملكي إلى 309 أهداف، متخطيا الأسطورة الراحل ألفريدو دي ستيفانو، ولا يتفوق عليه سوى البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ450 هدفا، والإسباني راؤول جونزاليس بـ323 هدفا.

كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

وأضاف: “خسرنا مباراة الذهاب (0-1) وفي الشوط الأول تقدموا علينا (0-1)، هذه الجماهير تمنحنا قوة كبيرة، تدفعنا وتجعلنا نقدم كل شيء حتى النهاية”.

وأردف: “إنها مباراة في التشامبيونز، وهي صعبة، نحن نعلم أن باريس سان جيرمان يحب الاستحواذ على الكرة، لقد بدأنا بشكل جيد، وحاولنا تسجيل الأهداف، وفي الشوط الثاني فزنا في المباراة بالاعتماد على القوة الذهنية، إنها مكافأة للفريق بأكمله”.

وأتم: “يمكننا هزيمة أي فريق بممارسة الضغط، إنها مجرد مسألة ضغط من الفريق بأكمله، كل واحد في مكانه، كل مباراة هي نهائي بالنسبة لنا في الليجا والتشامبيونز، لكننا أظهرنا اليوم أن ريال مدريد لا يزال على قيد الحياة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى