على أنغام أغنية الهضبة “برج الحوت”.. دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ37!

حرصت الإعلامية المصريّة بوسي شلبي على الاحتفال بعيد ميلاد دينا الشربيني بطريقتها الخاصة، عندما نشرت مقطع فيديو يذكر الممثلة الشربيني بأيام جميلة مضت.

دينا الشربيني تحتفل على أغنية “برج الحوت”

الإعلامية المصرية بوسي شلبي أعادت نشر فيديو جمعها مع دينا الشربيني في وقت سابق عندما احتفل بعض المشاهير بعيد ميلادهما معاً، إذ إنّ مواليد شلبي هو في نفس يوم مولد الشربيني.

وظهرت دينا الشربيني التي بلغت من العمر 37 عاماً، في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية “برج الحوت” للنجم عمرو دياب مع بعض المشاهير من بينهم فيفي عبده وناهد السباعي، ونيللي كريم.

فيما علقت بوسي شلبي على الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي على إنستغرام: “كل سنة وأنت طيبة يا حوته”.

دينا الشربيني وعمرو دياب!

يذكر أنّ أغنية برج الحوت هي واحدة من 3 أغانٍ أهداها المغني عمرو دياب لحبيبته دينا الشربيني قبل انفصالهما، إلى جانب “أماكن السهر، وزي ما أنتِ”.

واندلعت شرارة الحب بينهما في نهايات العام 2016، عندما التقيا في مهرجان دبي السينمائي، قبل أن تبدأ العلاقة السرية بينهما.

وفي عام 2017، بدأت شائعات ارتباطهما تخرج إلى العلن، من خلال الحديث عن أنّ عمرو دياب سيتزوج من ممثلة درجة ثانية أو الهضبة سيتزوج من ممثلة خرجت من السجن مؤخراً، في إشارة للشربيني التي كانت قد خرجت من السجن مؤخراً على إثر اتهامها بتعاطي المواد المخدرة، وضبطها في شقة أحد تجار المخدرات في منطقة الزمالك.

ربما كانت أغنية “أجمل عيون” التي غناها عمرو دياب في عام 2017 هي التي قطعت الشك باليقين حول علاقته بالشربيني، فقد تغنّى دياب بـ”برج الحوت”، وهو برج دينا، في الأغنية.

وبالرغم من أن الملحن عمرو مصطفى خرج بنفسه لينفي أن تكون دينا الشربيني هي المقصودة بتلك الأغنية، قائلاً إنها موجّهة لزوجته، وهي من برج الحوت أيضاً، إلا أن عمرو دياب أعاد غناء الأغنية ذاتها على المسرح لـ”دينا” أمام الجمهور.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2020 انفصل الثنائي بشكل نهائي، وهذا ما أكدته الشربيني في لقاء مع ET بالعربي عندما أوضحت أنّ صحتها النفسية ممتازة، وأنها تستمتع بحياتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى