مفاجأة.. جماهير برشلونة ترفض التعاقد مع محمد صلاح

وجهت جماهير نادي برشلونة الإسباني صدمة إلى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بعدما رفضت فكرة التعاقد معه.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى رغبة تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، في التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي رغبة برشلونة في ظل انتهاء عقد النجم المصري مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، وفشل مفاوضات التجديد التي بدأت منذ فترة طويلة، في ظل وجود خلافات حول الراتب الذي يرغب محمد صلاح في الحصول عليه.

واصطدمت رغبة تشافي برغبة جماهير برشلونة، التي أعلنت صراحة رفضها فكرة التعاقد مع محمد صلاح، وذلك في تصويت أجرته صحيفة “سبورت” الكتالونية.

الصحيفة أجرت تصويتا لجماهير برشلونة، حول اللاعب الذي يرغبون في التعاقد معه، بين الثلاثي محمد صلاح والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والنرويجي إيرلينج هالاند، نجمي بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند الألمانيين.

وبعد مشاركة أكثر من 12 ألف من مشجعي برشلونة، حل محمد صلاح في المرتبة الثالثة بنسبة 19% فقط من الأصوات، بفارق 37% من الأصوات خلف هالاند صاحب المركز الأول.

وحصل هالاند على أغلبية أصوات جماهير برشلونة، بنسبة 56%، فيما جاء ليفاندوفسكي في المركز الثاني بـ25% من إجمالي الأصوات.

وارتبط اسم برشلونة بالتعاقد مع ليفاندوفسكي وهالاند في الصيف المقبل، في ظل عدم تجديد النجم البولندي لعقده مع بايرن ميونخ، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

في المقابل، تبدو فرص برشلونة في التعاقد مع هالاند صعبة للغاية، في ظل المنافسة الشرسة التي تنتظره من قبل مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى