هوليوود تفتح أبوابها لسباك بريطاني.. سُمع وهو يغني بمنزل أحد زبائنه فكانت بداية صفقاته العالمية

قالت صحيفة The Guardian البريطانية، في تقرير نشرته الخميس 31 مارس/آذار 2022، إن السباك، المنحدر من مقاطعة ليسيسترشاير الانجليزية والذي حصل على صفقة قياسية قبل عام، بعد أن سُمِعَ وهو يغني في العمل، حصل كذلك على صفقة فيلمٍ في هوليوود. 

كان كيف كرين، وهو سباك يبلغ من العمر 50 عاماً، من مقاطعة ليسيسترشاير الإنجليزية، يجهِّز حماماً لمُنتِج إسطوانات محلي، وهو بول كونيللي، في أغسطس/آب من عام 2021، عندما بدأ الغناء مع أغنيةٍ كان تُذاع على الراديو، فأعجب كونيللي بصوته، وقد عرض عليه صفقةً قياسية وذهب لإصدار ألبومه الأول. 

سباك يوقع عقد فيلم في هوليوود

اما الآن، فقد وقَّع كرين صفقةً مع المخرجة السينمائية ستايسي شيرمان، التي تعيش في لوس أنجلوس، وكاتب السيناريو والمنتج بيلي راي، الذي كتب فيلم 2013 الرائد Captain Phillips وذلك من أجل القيام ببطولة فيلم في هوليوود.

فيما كُتِبَ السيناريو على يد مؤلفَي المسرحيات الهزلية والأفلام البريطانيين ديك كليمنت وإيان لا فرينيس، اللذين كتبا لمسلسلاتٍ تلفزيونية، وضمن ذلك The Likely Lads وPorridge و Auf Wiedersehen وPet. 

كرين قال لشبكة BBC البريطانية: “كأنني أشاهد هذا يحدث لشخص آخر. لم أعتقد أن هذا قد يحدث لي لمدة دقيقة واحدة”. وأضاف: “أمضيت بعض الليالي بلا نوم أفكر في هذه القصة بأكملها: الصفقة القياسية والآن الفيلم. إنه أمرٌ مثيرٌ للغاية”. 

كذلك، قال كونيللي: “لم أعتقد مطلقاً خلال مليون عام، أن هذا سيحدث عندما سمعت كرين يغني لأول مرة. نحن نعلم أن القصة لن تتبع قصص حياتنا بالضبط ولكنها ستستند إليها، ولا يسعنا الانتظار لنرى بالضبط ما سيفعلونه بها”. 

السباك يعيش في مقاطعة إنجليزية

كان كلاهما يتكهَّن بالممثِّلين الذين قد يقومون بأدوارٍ معهما في الفيلم. اقترح كونيللي أن سيمون بيغ ونيك فروست سيكونان مناسبين، وتشمل الأسماء المطروحة الأخرى جود لو وكولين فيرث وجيسون ستاثام وريكي جيرفيه.

 https://www.youtube.com/embed/3Nl7IypkS10?feature=oembed&enablejsapi=1

كرين، الذي يعيش مع زوجته كارين، في قرية كورن بمقاطعة ليسيسترشاير، قال كذلك: “نشأنا على مشاهدة برامج مثل Porridge وAuf Wiedersehen وPet، جنباً إلى جنب مع أفلام مثل The Commitments، لذلك من غير الواقعي العمل الآن مع مبتكري تلك البرامج وإجراء مكالماتٍ على تطبيق زووم معهم في لوس أنجلوس، ونعتقد أن هذه هي قصتنا”. وأضاف: “نعمل على تطوير القصة الآن”. 

كما تابع قائلاً: “لقد طغى كل شيء على زوجتي، وهي تبكي حيال ذلك. أنا فقط أذهب مع التيار”. 

من جانبها قالت شيرمان، المخرجة، إنها أصبحت مهتمة بالقصة، لأنها كانت قصة روح الإنسان والموسيقى. وأضافت: “ماذا يمكن أن يكون أفضل؟”. 

العمل في فرقة موسيقية

في حين قال كرين إنه كان سابقاً في فرقةٍ موسيقية، وكَتَبَ ألبوماً غنائياً، لكن الأمر كان “هواية”. وأضاف: “أحب أن أغني أثناء عملي. سحبني كونيللي إلى غرفة المعيشة ذات ليلة؛ لإجراء محادثة حول صوتي الغنائي”. وبعد الاستماع إلى صوت كرين، “عَرَضَ كونيللي فرصةً للتسجيل في علامته التجارية”. 

في الوقت الحالي، لا يزال كرين يعمل على تركيب الحمامات حول شرق ميدلاندز، ولكن لديه أغنية أخرى هذا الأسبوع، ويبدأ العمل في ألبومه الثاني.

في غضون ذلك، يظلُّ الفيلم في مرحلة ما قبل الإنتاج، وينتظر كرين بفارغ الصبر النتيجة النهائية. وقال كونيللي: “ليس لدينا موعد محدد لإطلاق الفيلم بعد”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى