ترتيب الدوري الإنجليزي.. كريستال بالاس يورط ليفربول كلوب في أسوأ انطلاقة

واصل فريق ليفربول نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، بعدما سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي.

وتعادل ليفربول مع كريستال بالاس بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الإثنين، على ملعب أنفيلد، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وافتتح كريستال بالاس التسجيل في الدقيقة 32 من عمر المباراة، بعد هجمة سريعة قادها المهاجم الإيفواري ويلفريد زاها قبل أن يُسكنها الشباك.

وبينما كان ليفربول يبحث عن تسجيل التعادل، تعرض المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز للطرد في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بعد اعتدائه على مدافع الفريق الضيف.

ليفربول ضد كريستال بالاس

ورغم ذلك، نجح ليفربول في تسجيل هدف التعادل بشكل سريع عن طريق الجناح الكولومبي لويس دياز في الدقيقة 61، بعد فاصل من المراوغات.

غير أن هذا الهدف لم يكن كافيا، فبعد سلسلة من المحاولات من قبل النجم المصري محمد صلاح ورفاقه في ليفربول، نجح كريستال بالاس في الخروج بنتيجة التعادل.

وشهدت المباراة في نهايتها قيام أحد المشجعين باقتحام ملعب المباراة، ليتم إيقافها بشكل مؤقت، قبل أن تُستأنف بشكل طبيعي بعد خروجه من الملعب.

وباتت هذه المرة هي الأولى التي يفشل فيها ليفربول في الفوز بأول مباراتين في الدوري الإنجليزي منذ وصول مدربه الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق في 2015.

التعادل أبقي ليفربول في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين، فيما حصد كريستال بالاس نقطته الأولى بعد الهزيمة من أرسنال 0-2 في الجولة الأولى.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023

  • مانشستر سيتي – 6 نقاط
  • أرسنال – 6 نقاط
  • برينتفورد – 4 نقاط
  • توتنهام – 4 نقاط
  • نيوكاسل – 4 نقاط
  • ليدز يونايتد – 4 نقاط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى