بعد البداية الكارثية.. هل يقرر ليفربول إقالة يورجن كلوب؟

فتحت النتائج الكارثية لفريق ليفربول منذ بداية الموسم الحالي باب التكهنات حول مستقبل مدربه الألماني يورجن كلوب.

ليفربول منذ انطلاق الموسم الحالي، وباستثناء تتويجه بالدرع الخيرية على حساب مانشستر سيتي أواخر يوليو/ تموز الماضي، لم يحقق الانتصار سوى في 3 مباريات فقط بكل البطولات مقابل تعادله 4 مرات وهزيمته في مباراتين.

موقع “جول” العالمي، أكد أن إدارة ليفربول لا تفكر مطلقا في إقالة كلوب بسبب سوء النتائج، حيث أنه لا يوجد ضغط على المدرب الألماني من داخل النادي.

إدارة ليفربول تؤكد أن ناديها ليس تشيلسي ، حيث يتم إقالة المدرب في أول إشارة إلى المتاعب، كما حدث مع الألماني توماس توخيل هذا الموسم، حيث أن كلوب لديه الكثير من الرصيد لدى الإدارة والجماهير أيضا، بسبب النجاحات الكبيرة للفريق معه منذ 2015.

مجموعة “فينواي” الأمريكية المالكة للنادي تؤمن جيدا بقدرة كلوب على تغيير الوضعية السيئة الحالية لليفربول وأنه يستحق أخذ المزيد من الوقت، خاصة وأنه لم يحصل على كل ما يريد في الصيف الماضي، خاصة فيما يخص تدعيم خط الوسط.

وطبقا لموقع “جول”، فإن إدارة ليفربول تدرك أنه يجب دعم كلوب كثيرا سواء في الميركاتو الشتوي 2023 أو خلال صيفي العام المقبل، فضلا عن ضرورة إجراء ما يوصف بالجراحة للتخلص من اللاعبين كبار السن، والذين لم يعودوا قادرين على تقديم الإضافة.

أيضا، تلاحظ الإدارة تكلفة الموسم الماضي، جسديًا وذهنيًا، في أداء ليفربول خلال الأسابيع الأولى من هذا الموسم، حيث قاتلوا بشدة لوقت طويل على كل البطولات، ومن ثم سيكون ضروري العمل على إعادة أبرز نجوم الفريق لحالتهم الذهنية المثالية قبل البدنية.

يذكر أن ليفربول بات بعيدا عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم،خاصة بعد تعادله يوم السبت الماضي مع برايتون 3-3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى