سواريز ينتقل إلى لوس أنجلوس الأمريكي عقب كأس العالم 2022

سواريز ينتقل إلى لوس أنجلوس الأمريكي عقب كأس العالم 2022كشف تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن الوجهة المقبلة للنجم الأوروجواني لويس سواريز، نجم برشلونة وأتلتيكو مدريد السابق، بداية من يناير المقبل.

ويلعب سواريز 35 عاما حاليا، في صفوف فريق ناسيونال دي مونتيفيديو، لكن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية نقلا عن إذاعة “راك 1” الإسبانية أن سواريز سيخوض مع منتخب بلاده كأس العالم في قطر، ومن ثم سينضم لفريق لوس أنجلوس جالاكس الأمريكي، في يناير المقبل.

 وتابعت سيلتقي سواريز، مع زميله السابق في برشلونة، الإسباني ريكى بويج، الذي رحل عن البارسا في الصيف الماضي، ووقع مع جالاكسى لمدة 3 مواسم.

ورحل سواريز عن برشلونة في صيف 2020، وانضم لصفوف أتلتيكو مدريد، وساهم معه في التتويج بلقب الليجا في موسم الأول، قبل أن يرحل مع نهاية الموسم الثاني.

وذكرت تقارير صحفية أن نادي ناسيونال بطل أوروجواي سيحسم مصير رحيل لويس سواريز مهاجم الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل وجود اتفاق سابق على نهاية رحلته آخر الموسم الحالي في بلاده الشهر المقبل.

 من جانبه أكد خوسيه فوينتيس رئيس نادي ناسيونال عبر تصريحات لبرنامج “بونتو بينال” أن سواريز سيغادر النادي بعد نهاية الموسم في شهر أكتوبر الجاري.

 وقاد النجم الأوروجوانى لويس سواريز ضمن أبرز النجوم في قائمة منتخب بلاده أوروجواي المشاركين في مواجهتي إيران وكندا على الترتيب، فيما يغيب إدينسون كافاني المنضم مؤخرا لصفوف فالنسيا الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى