فضل شاكر يتصدر التريند من جديد.. فما السبب؟

تصدر اسم الفنان فضل شاكر في الساعات القليلة الماضية محرك البحث “جوجل” وذلك بعد مشاركته في أغنية “عرب” مع الفنانة نوال الكويتية وشيبه.

أغنية «عرب» هي أغنية جمعت عدد من النجوم، وذلك احتفالًا ببطولة كأس العالم، حيث شارك فيها كل من الفنانين فضل شاكر، وأحمد شيبة، ونوال الكويتية، حيث طُرحت الأغنية، على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، بالإضافة إلى الفنانين حمود الخضر، زهير بهاوي، خاصة بكأس العالم لكرة القدم- قطر 2022.

تفاصيل أغنية «عرب»

تأتي أغنية «عرب» احتفالًا ببطولة كأس العالم لكرة القدم والمقامة في قطر لعام 2022، وهي من كلمات عبدالله التميمي، وألحان مشعل العروج، التوزيع والتنفيذ الموسيقي جيهون جيلكتان، مكس وماستر م. طارق جيران، الإشراف العام مشعل العروج.

تحمل أغنية «عرب» كلماتها معانٍ يبعثها الفنانين المشاركين بها، تقديرًا لدولة قطر التي تستضيف نهائيات كأس العالم 2022، لكون هذا الحدث العالمي المقام على أرض عربية يعد إنجازًا قوميًا عربيًا،وهو إنجاز غير مسبوق لقطر ولكل عربي عليه أن يفخر بهذا الحدث الكروي.

تم إطلاق أغنية «عرب» على القناة الرسمية للفنانة نوال الكويتية «يوتيوب» وعلى كافة الإذاعات والمنصات الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وكافة المتاجر الالكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى