آخر الأخبارفن عربي

محمد فؤاد يعود إلى السينما بعد غياب 18 عاما

بعد غياب دام 18 عامًا، فاجأ الفنان المصري محمد فؤاد جمهوره ومعجبيه بقرار عودته للسينما من جديد.

وكشف محمد فؤاد خلال حواره في المؤتمر الصحفي المنعقد على هامش فعاليات حفله في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية تفاصيل عودته.

وقال: “معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، أبدى نيته إنه هيعملي أكبر فيلم سينمائي لأعود به من جديد للجمهور”.

وأضاف: “إحنا قدمنا قبل كده فيلم سينمائي وهو فيلم (إسماعيلية رايح جاي)، والفيلم ده فتح السينما لكل الأجيال الجديدة من بعدنا، والفيلم اللي اتفقنا عليه اسمه في قلب نيويورك”.

والجدير بالذكر أن آخر فيلم قدمه المطرب المصري هو “غاوي حب”، الذي عرض عام 2005، وشارك محمد فؤاد بطولته الفنانة حلا شيحة، والنجم رامز جلال، وخالد الصاوي، أميرة العايدي، وعبد الله مشرف، ومحمد مرزبان، ومن تأليف محمد فؤاد وسيناريو وحوار محمد البيه، وإخراج أحمد البدري.

وقبل أيام، أحيا المغني المصري محمد فؤاد حفلا غنائيا ضخما في “جدة” بالسعودية لأول مرة عبر مسيرته الفنية الطويلة.

وخطف الفنان الملقب بين جمهوره باسم “فؤش” الأنظار، بعد تألقه بمجموعة رائعة من أغنياته القديمة، ومدح التطور اللافت الذي تشهده المملكة مؤخرا.

وقدم محمد فؤاد خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغنياته القديمة، وعبر عن سعادته بالغناء في السعودية، قائلا: “السعودية ساكنة جوة قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم، وكان حلمي أن أحيي حفلا لأعظم ناس على وجه الأرض”.

وقدم محمد فؤاد خلال مسيرته الفنية مجموعة متنوعة من الأعمال السينمائية، أبرزها أمريكا شيكا بيكا، يوم حار جدا، القلب وما يعشق، إسماعيلية رايح جاي، إشارة مرور، هو في إيه، رحلة حب، غاوي حب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى