آخر الأخبارفن عربي

عباس إبراهيم “تريند السعودية”.. هل يعود قريباً؟

تصدر الفنان السعودي عباس إبراهيم التريند في المملكة بصورة نشرها مواطنه الشاعر فهد المساعد ليجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة غياب.

البداية كانت بمشاركة الشاعر السعودي، مغردي “تويتر” صورة تجمعه بالفنان المختفي عبر حسابه الرسمي، الأربعاء، لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي ويتصدر هاشتاغ #عباس_إبراهيم الترند في المملكة خلال ساعات قليلة.

وعلق المساعد على الصورة: “المحبة لهالفنان والانتظار والتفاعل ما قد شفت مثله سواء من الجمهور أو الإعلام، وبالتأكيد عباس إبراهيم يستاهل. الصورة أمس وعباس متحمس ومشتاق لجمهوره”.

وحظيت الصورة بعشرات التعليقات، وتنوعت بين سؤال محبيه عن سبب غيابه وأخرى تثني على اختياراته وأخلاقه، وثالثة تتمنى عودته سريعا للغناء.

وعلق محمد العشيوي: “الغائب الحاضر عباس إبراهيم، اسم مهم في الساحة، مواقع وسائل التواصل تستذكره في كل مرة ويصعد للترند بفضل حسن انتقاء وتمُيز أعماله، الالتزام في الطرح والحضور مهم في الاستمرارية، بوادر هذا اللقاء بيكون مُثمر ومُنتظر لكل شيء جديد وجميل”.

وكتبت رهف: “عمل يجمع كلماتك وصوت عبّاس وش بيصير؟ افعلها تكفي”، وقال أحدهم: “صوت شجي وله حضور وكاريزما، بالذات لاغنى نوادر نصوصك”.

واشتهر عباس إبراهيم بتقديم الأغنيات الرومانسية التي حققت نجاحاً لافتاً، منها “ناديت” و”حبيبي” و”إيماءات و”ما فهمت” و”كيف حالك” و”ارجعي إلي سالمة”، كما تصدر ألبومه الأول بعنوان “اسمعوني” المبيعات، لكنه غاب عن الساحة الفنية لأسباب غير معلنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى