آخر الأخبارمشاركات وترجمات

والد “عروس الجنة” نيرة أشرف يتحول إلى “تيك توكر”.. كيف تصنع القهوة؟

أثار والد الطالبة المصرية نيرة أشرف غضبًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تحوله إلى صانع محتوى على “تيك توك”.

وظهر والد نيرة أشرف في عدة مقاطع فيديو على موقع “يوتيوب” وتطبيق “تيك توك”، وهو يشرح طريقة إعداد المشروبات الساخنة والباردة.

وقتلت الطالبة المصرية نيرة أشرف بطريقة وحشية على يد زميلها محمد عادل أمام بوابة جامعة المنصورة شمال مصر العام الماضي.

وشغلت القضية اهتمام الرأي العام في مصر وبعض الدول العربية، قبل إسدال ستارها بتنفيذ حكم الإعدام بحق القاتل منتصف يونيو/حزيران الماضي.

والد نيرة أشرف

وأثار والد نيرة أشرف موجة سخط في مصر، وسط اتهامات باستغلال الشهرة التي جناها من حادثة مقتل ابنته للتربح بها من منصات التواصل الاجتماعي.

وقال المحامي المصري أحمد مهران: “الأخ أشرف والد الأخت نيرة الله يرحمها.. فاكرينها.. بعد الشهرة بسبب قضية نيرة بيعمل فيديوهات علي فيسبوك ويوتيوب وتيك توك”.

وأضاف عبر حسابه على “فيسبوك”: “والد نيرة بيقدم طريقة عمل المشروبات الساخنة والباردة.. دعاية وفلوس وأي مصلحة.. وبالنسبة لبنته اللي ماتت واتقتلت مدبوحه في وضح النهار بالسلامة”.

إعدام القاتل

وأسدل الستار على قضية مقتل نيرة أشرف، منتصف يونيو/حزيران، بتنفيذ حكم الإعدام بحق محمد عادل، وذكرت وسائل إعلام محلية أن سجن جمصة المشدد في محافظة الدقهلية شهد تنفيذ الحكم بعد تأييده من محكمة النقض.

وبعد تنفيذ حكم الإعدام في السادسة صباح يوم 15 يونيو الماضي، وصل جثمان القاتل إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي بمحافظة الدقهلية وسط تعزيزات أمنية، لإجراءات غسيل جثمانه ودفنه بمقابر عائلته بمحافظة الغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى