آخر الأخبارعالم الرياضة

النصر يسقط 3-1 ضد الرائد ويواصل الابتعاد عن قمة الدوري السعودي

تعرض فريق النصر لخسارة مفاجئة أمام الرائد بنتيجة 3-1 ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدوري السعودي والتي أقيمت علي ملعب الأول بارك، في العاصمة الرياض.

انتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ، تقدم الرائد بهدف نظيف أحرزه كريم بركاوي في الدقيقة 18 وتعادل أيمن يحيي للنصر في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

الشوط الثاني بدأ بهدف مبكر لفريق الرائد عن طريق المغربي محمد فوزير في الدقيقة 46 من عمر المباراة ، لتكون بداية ساخنة للشوط الثاني، حاول لاعبو النصر التعادل ولكن صلابة دفاع الرائد حالت دون تحقيق التعادل، حتى ينجح الجزائري أمير سعيود من إحراز الهدف الثالث لفريق الرائد في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بفوز الرائد 3-1 في الدوري السعودي.

ترتيب الدوري السعودي

بهذه النتيجة يحتل النصر المركز الثاني في الدوري برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط خلف الهلال المتصدر، حيث جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاءين وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 32 هدفًا ليواصل الابتعاد عن صدارة ترتيب الدوري السعودي قبل مباراة الهلال ضد الرياض غدا في الجولة 23 من عمر المسابقة.

بينما يأتي الرائد في المركز الـ13 برصيد 23 نقطة، جمعها من 22 مباراة حيث فاز 6 مباريات وتعادل مثلهم وخسر12 لقاء وسجل 29 هدف واستقبل  38 هدف .

بدأ النصر بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: نواف بوشل – محمد فتيل – إيميرك لابورت – أليكس تيليس

خط الوسط: عبد الله الخيبري – سامي النجعي – مارسيلو بروزوفيتش

خط الهجوم: أيمن يحيى – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى