بعد إلقائه من الطابق الثالث.. الطفل “لاندن” يسير بشكل مثالي

بعد شهور من العلاج المكثف، استطاع الطفل لاندن هوفمان المعروف باسم “صبي مركز التسوق” الذي أُلقي به من شرفة بالطابق الثالث لأحد مراكز التسوق الأمريكية الكبيرة في إبريل/نيسان، السير بشكل مثالي مغادراً المستشفى عائداً إلى منزله بصحة جيدة.

وبعد 7 أشهر، عاد لاندن صاحب الـ5 أعوام إلى بيته وحياته الطبيعية من جديد، متعافياً ويسير بشكل مثالي دون عرج، وفقاً لبيان نشر على صفحة “GoFundMe” التي يديرها صديق مقرب لعائلة الطفل التي جمعت أكثر من مليون دولار لعلاجه وإعادة تأهيله.

وبحسب البيان الذي نُشر الجمعة، فإن لاندن خرج من المستشفى في أغسطس/آب، وهو يسير الآن “بشكل مثالي” بعد فترة علاجية طويلة أمضاها في العناية المركزة، بحسب شبكة “إيه بي سي نيوز” الإخبارية الأمريكية.

وكان لاندن أصيب بكسر في ذراعيه وأحد ساقيه وكسور في وجهه وجمجمته بعد أن قذفه إيمانويل ديشوان أراندا، 24 عاماً، من مسافة 40 قدماً من شرفة في الطابق الثالث خلال هجوم عشوائي في 12 أبريل/نيسان على مركز تسوق تجاري “مول أوف أمريكا” في مدينة بلومنجتون بولاية مينيسوتا الأمريكية.

وحُكم على أراندا بالسجن لمدة 19 عاماً بعد إدانته بمحاولة قتل لاندن في أوائل يونيو/حزيران، والذي قال للمحققين إنه قرر إيذاء الطفل بعد الذهاب إلى المركز التجاري بحثاً عن شخص يقتله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى